منتدى فخر الألكترونيات
ارجو منك يا زائرنا بالتسجيل في المنتدى

كيف تصبح أقوى رجل في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيف تصبح أقوى رجل في العالم

مُساهمة  Admin Ali في الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 3:07 pm

كيف تصبح أقوى رجل في العالم
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله،

فطر الإنسان على شهوة حب المال، والنساء. وفطر كذلك على حب السلطة والنفوذ وهو ما يسمى بالشرع "شهوة حب الرئاسة". ولكل منا نصيب من هذه الشهوة، فبينما لا يترأس البعض إلا على أهل بيته أو موظفيه أو طلابه، يترأس البعض الآخر على دولة أو جزء كبير من الدولة.

وهذه الشهوة "حب الرئاسة" هي آخر الشهوات خروجواً من قلوب الصاحلين وهي أشد الشهوات فتكا بالإنسان، فمن أجلها يضحي الإنسان بكل شهواته من مال ونساء ونوم وراحة بال، ولا يراعي في سبيلها قرابة، أو طول عشرة، حتى قيل "الملك عقيم".

فإنك أيه الإنسان إن امتلكت السلطة، حصلت بواسطتها على كل ما تشتهي نفسك من المال، والنساء، وكل شهوة تخطر على بالك، فاستحقت بذلك كل ما تضحي به من أجلها من قتل لمعارضيك إلى ارتكاب مجازر جماعية بحق فئة معارضة لك من الناس.

وعلى الرغم من أن هذه الشهوة موجودة في قلب كل واحد منا، إلا أنها لا تتعدى أن تكون مجرد أحلام لمعظمنا، وكم فرعوناً يمشي بالأرض، لو مكن له ما مكن لفرعون لقال "أنا ربكم الأعلى".،،

ولكن هناك من الناس من جعل طموحه هو أعلى مقام وصل إليه عقله، فضحى بالغالي والنفيس، وفتك وقتل وارتكب المجازر الجماعية ليصبح بالنهاية ملكاً أو رئيساً أو قائداً على دولته،،، وهناك أصيب المسكين بالفاجعة المؤلمة!!!!

لقد أكتشف المسكين أنه في أسفل هرم السلطة،،، وأنه لم يحز من الرئاسة إلا مظاهرها،،، فيا حسرتا على ما ضحى به من عمره وعلى كل ما قتله من إنسانيته وهو يسير على هذا الطريق الزائف الذي لم يصل به إلى ما كان يرجوه طموحه من سلطة مطلقة تتيح له التحكم بمصائر الخلق، ليجد نفسه بنهاية هذا الطريق لا يتعدى أن يكون بيدقاً بيد أصحاب السلطة الحقيقة.

إخواني الأعزاء كثير من هؤلاء الدكتاتورية المساكين لم يجدوا لهم ناصحاً أميناً ليدلهم على الطريق السليم من أجل الحصول على السلطة الإلهية المطلقة، ليصبح بذلك أقوى رجل يمشي على سطح الأرض. وها أنا ذا كتبت هذا المقال لأرشدكم أحبائي إلى الطريق السليم الذي يجب أن نسلكه كي نكون المتحكمين بالبيادق الذين سموا أنفسهم ملوكاً ورؤساء.

الطريق بسيطة، لا حاجة للقتل والمجازر الجماعية، كل ما عليك فعله "صدق أو لا تصدق، معظم الناس يفكر مثل ذلك الدكتاتور على أية حال". هو أن تحضر لنفسك رأس ماله تودعه في البنك المركزي لتفتتح به بنكاً. بعد ذلك سوف تصبح إلهاً يمشي على الأرض. كيف يعقل هذا؟!! لماذا لا تحاول أن تكتشف بنفسك، ابحث لكي تعرف كيف تعمل البنوك؟

_________________
مع تحياتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
المدير [size=24]Admin Ali[/size]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Admin Ali
مدير

عدد المساهمات : 73
تاريخ التسجيل : 05/12/2010
العمر : 28
الموقع : البحرين

http://ali1.amuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى